[عاجل إليكم] : إن لم تلجموا #شيطان_العرب عند حده فالسودان -و نعوذ بالله- سيُدَّمر! اضربوا هذا المتصهين فوراً و انقذوا #السودان من خطر يحدق به و يكاد يطبق. و طبعاً (لا) أعني خطر مرتزقة الجنجويد.
___
قل الحق و لو [على نفسك]. الحرب فرضت على #السودان مؤامرة و خيانة و ارتزاق و عمالة. #الكيزان صنعوا #الجنجويد و بعض من في قيادة الجيش و كان بإمكانهم أن يستخدموا الإثنين لتحقيق ما تقول و دون حرب لكن هناك من استغل الفرصة ليستبيح السودان مستغلا ارتزاق تلك المليشيات و وضاعة بعض الخونة.
___
(more…)
