Posts Tagged ‘إشارَاتٌ مُلوّنة’

لا تُساوم على حقك و ثأرك

18/05/2025

كل العلاقات و الاتفاقيات تسقط في حالة الحرب و العدوان و الغزو و الغدر. فحياة الشعوب و كرامتهم أغلى من أي دبلوماسية و علاقة.

من ساوم على حق شعبه حتماً و حقاً سيُهان و يُذل فيخسر.

#السودان
#السودان_أكبر_منكم
#السودان_ينتصر
#الامارات_تقتل_السودانيين

هم ذكور لا رجال

17/05/2025

نحن في زمن عَزَّ فيه الرجال.

#القمة_العربية
#عرب_المفعول_به
#غزة_العزة
#السودان_أكبر_منكم
#السودان
#الامارات_تقتل_السودانيين

رجال “حق”

17/05/2025

يحق لكل منكم أن يحتفل. تصرف و تكرم و تدفع فتحتفل. الانجازات التي قوامها علاقات المنفعة المتبادلة لا عيب فيها و لا تنتقص قدر من يقومون بها لكنها ليست الدليل على علو قدرهم.
فحتى زعماء المخدرات و أباطرة الدعارة لهم منافع و علاقات و مصلحة.
من يحق له أن يحتفل و يسجل التاريخ له حقه و فعله و مكانته هم من يستخدمون مكانتهم و ما فتح ربهم عليهم في شهادة الحق و الحرص على فعله و الدفاع عنه. القوة أن تساند المحتاج و تدافع عن الضعيف و ليست استعراض و منافسات عن الأجساد و الإمكانيات و العضلات.
في النهاية نموت و الحق يبقى و ينتصر.

شيطان العرب

06/05/2025

#غاصب_الإمارات هو #شيطان_العرب #محمد_ابن_زايد

#الامارات_تقتل_السودانيين
#السودان_ينتصر
#السودان_أكبر_منكم
#السودان

تغريدات و ردود

01/05/2025

>- لا دولية و لا عدالة و لا محاكم و لا شكاية و لا يحزنون. حقك و ثأرك تنتزعه نزع. #شيطان_العرب القصاص منك اقترب.
—–
>- نفخت فيهم و كبرت حجمهم.
ما تصفه هي عقلية #الصهاينة من يتحكمون بهم أما نظام #الإمارات فهو مجرد أداة يأتمر بهم و يظل خادم مطيع لهم.
هم #الصهاينة_العرب .

#السودان #السودان_أكبر_منكم #السودان_ينتصر #الامارات_تقتل_السودانيين

هُوَ الجَبَّار

30/04/2025

“إِنَّ رَبَّكَ لَبِالمِرصَاد”

#فلسطين_الحياة
#غزة_العزة
#السودان
#السودان_أكبر_منكم
#السودان_ينتصر
#الامارات_تقتل_السودانيين

ترامب تاجر

30/04/2025

#ترامب يتعامل مع الجميع كتاجر يطلق الإشاعات و يُرسل الإشارات ليُساوم بعدها و عليها!
في ذات الوقت هو يستخدم سلطته لدولته كتهديد و محاولة تخويف!
أفضل رد عليه هو سياسة التهميش و المعاملة بالمثل.