عندما يذكر أن #المليشيات انسحبت و يختلف فيه هروب كان أم “تموضع” فالكلام هنا لا فائدة منه! الحقيقة التي يجب على الجميع استيعابها أن وجود أمثال أولئك المرتزقة في أي مكان هو خطر على من فيه من الحجر و الحيوان و البشر.
لا وجود في #النصر لمصطلح “عرَّد” و انسحب أو هرب.
و #السودان_ينتصر
Posts Tagged ‘إشارَاتٌ مُلوّنة’
النصر حسم
27/03/2025اهزمه على الأرض
27/03/2025#المسيرات ! .. لابد من ايجاد حسم لها! فإن صعب الحصول على ما يعطل أنظمتها و هي محلقة فالواجب بل أضعف الإيمان الخسف بمصادر انطلاقها و منصات قواعد و مطارات اطلاقها.
الحرب و التعليم العالي
27/03/2025ملاحظة على الهامش:ظروف الحرب نعم لكن وزارة التعليم العالي لم يكن لها أي دور فاعل لتخطيط و إدارة و إيجاد حلول بديلة للحفاظ على التعاليم العالي بمستوياته و جامعاته و معاهده و كلياته! و الأهم حفظ مستقبل شباب #السودان و استمراره و عدم انقطاعه.
لم أكن أعرف أن هناك وزير للتعليم العالي!
السؤال المشروع
27/03/2025#السودان كان و مازال يمكنه الرد المباشر و عسكرياً على #أبوظبي و في عقر دار #شيطان_العرب لردعه قبل تأديبه. ليظل السؤال عن تأخر #البرهان و القيادة العسكرية عموماً في اتخاذ أي تحرك عسكري أو استخباراتي! لماذا ظللنا ساحة المعركة دون نقلها إليهم و إشعال نيرانها عندهم ليذوقوا عذابها!
و #السودان_ينتصر
لتستمر الحياة
27/03/2025في #الحياة هناك أشياء لابد أن تنتهي حتى تبدأ حياة. في #السودان على #الجنجويد أن ينتهوا فتبدأ في السودان الحياة.و #السودان_ينتصر
أهل الإمارات
27/03/2025 الشعوب تمثل دولها لا الأنظمة و #شيطان_العرب هو الذي قزَّم من شأن #الإمارات و أهلها الذين نثق في أنهم مثل بلدهم كبار و أهل عزيمة. و ما كان ليرضيهم فعال نظامهم و جرائمه في الدول الشقيقة لهم و الشعوب فيها. نعم ما كانوا ليسمحوا للشيطان إن استطاعوا!
و #السودان_ينتصر
الخرطوم الجميلة
26/03/2025الحمد لله #الخرطوم_الجميلة و بإذن الله #فاشر_السلطان و كل قطعة من أرض #السودان تحرر من أوساخ مرتزقة #شيطان_العرب و #السودان_ينتصر
و الله أكبر و لا نامت أعين الأعداء

