Posts Tagged ‘إشارَاتٌ مُلوّنة’

سننتقم

17/03/2025

#السودان لا يهمه #شيطان_العرب في ذاته و لا ألاعيب السياسة و المدهانة كلها. فالأرواح النقية التي أزهقت و الدماء الطاهرة التي أريقت و الأعراض الكريمة التي انتهكت ستجعلهم جميعاً يدفعون الثمن.
لا يعرفون قدر السودان و شعبه سنجعلهم يؤمنوا
و #السودان_ينتصر

النصر أولاً فالحساب

17/03/2025

هناك الحقائق بس التوقيت خطأ. الحرب ما انتهت عشان نتحاسب و نحن “الجميع” فيها مهدد. أي سبب بدأت به الحرب فهي كشفت عن أنها حرب استباحة مخطط لها من خارج السودان و المستهدف بها #السودان أرضه شعبه و جيشه. نعم قد تتكرر الحروب مع الأخطاء لكن علينا الحفاظ على الوطن فنبقى فنتحاسب.

#السودان_ينتصر

لا حياد لا مثالية

17/03/2025

هذه حرب استباحة على #السودان عليكم أن تستوعبوا. ليست لعبة أو نزاع على السلطة. العدو فيها لا أخلاق له لا هوية. جرائمه فينا تجاوزت الحدود و الأديان كلها. #الوطنية هنا تتجاوز الحياد و فوق “المثالية”.

#السودان_ينتصر

الخرطوم تشرق

15/03/2025

#الخرطوم كانت على موعد مخطط له و أعلن عنه في قصة #كدايس_حميدتي لكن أسفاً لا قيادات الجيش أولاً لا الأمن ثانياً لا الدولة ثالثاً حاولت التصدي له و حسمه في لحظته. أقدار الله مضت فينا سبحانه و لا اعتراض و الأسباب تقصير بشر؛ و أي بشر!
#ستشرق_الخرطوم و #السودان_ينتصر

حسابات المرتزقة

15/03/2025

لا دعم و لا حاجه. المسألة “توظيف” مجموعات لفتح حسابات و الدفع لحسابات أفراد من أجل نشر نفس الدعاية و تسويق نفس الإشاعات. يعني “عمالة”.
لكن المواطن مننا الوطنية و النخوة و الكرامة الأصيلة المتأصله الجواه هي الدافع للتعليق و الرد و النشر و هي أجمل و أقوى و أميز حاجه.
#السودان_ينتصر

أنتم سقطتم

15/03/2025

على جماعات #قحت و #تقدم و #صمود و داعمي #الجنجويد في كل مكان أن يؤمنوا أنهم من حساب #السودان الوطن سقطوا.

#الأوطان_شرفنا #السودان_ينتصر #السودان_أكبر_منكم

حرب الكلمة

15/03/2025

سبحان الله

أن تجد نفسك تخوض #حرب_الكلمة في أكثر من اتجاه و مع أكثر من رأي و رأي مضاد مغاير محاولاً فقط أن تثبت أن #السودان_أكبر_منكم.

لكن الله أكبر عالية دائماً و أبداً

و #السودان_ينتصر