اضرب الشعب بالشعب !! ..
و بعد تنكيلها بشعب الثورة ;
فجأة تسحب الشرطة من الشوارع كلها !
و إشارة ما أطلقت
ليصعد من تحت الأرض
بشر ما كالضباع
(more…)
Archive for the ‘خــَوَاطِـــرٌ وَ كِتــَابَاتٌ’ Category
كيد نظام
30/01/2011في خيارات؟
30/01/2011الشعب كافر أم .. خائن .. أم كان نائم يا شهرزاد ؟!
و قبل أن “تخلع” شهرزاد “جوا” قالت : مولاي إسأل الجمهور !!
ق.ش.أ
29/01/2011“قوات شعب الأنظمة”
و “منطق” أن نجد شعوبنا تحب جيوشها -جيوشنا-
تنتظرها و تفرح بها لحظة “حامي الشعب” ينهض منتفضا للحق
كاسرا قيد الأنظمة !
و كم نمقتها
أجهزة التخويف و البطش و الفجر “كلاب الأمن”
و هم كذبوا
إنها أمن الأنظمة تحفظ
إذ تنهش أجساد شعوبها مسعورة تزبد نابحة !
و تظل “الشرطة” حائرة ;
لا تدري أهي حمائم على الشعب ترف تحرسه و له تهدل
أم غربان شؤم تنعق أن تحيا أنظمة !!
أنا الشعب
29/01/2011فرق بين من يوقن أنه يملك قراره ;
و بين من قراره ملكه يقين غيره !!
و أنظمة “تندهش” ;
“تسقط” فجأة
و من دون “حط” المنطق !!
“أنا الشعب” ; .. هي آخر ما صدقه “حاكم” !!
حلو الكلام
27/01/2011الكلام ; .. نعيده ؟
اممم .. ; لا !
فالشعوب كشرت عن أنيابها ;
“باسمة”
و لا سلام على طعام.
-من فضلك هاتي “قائمة” الأنظمة ! –
فلكلور الأرض
26/01/2011و الخطر “متجذر” فيك قابع كامن ياسودان ! ..
هي “القبلية” ;
نمرودها جاهلية مفزعة بالدين
بذرت في أهلك كثيرا من عادات و معتقدات و تراث ;
شبت -فينا-
تخفي “فتن” تتلظى
(more…)
فضح الفضيحة !
25/01/2011متآمرون هم ; ..
“نعلمها” فما الجديد ؟! أين الخبر يا “الفضيحة” !!
.. إذا ; لهم حق “مفضوحونا” و هم بلا خجل -أساسا-
عندما “يتفاضحون” أمامنا أن :
ءالآن .. لماذا ؟
و هاكم “تسريبة” :
بعض عربنا نعام و غربان .. رمامة !
فلا عجب أن البث فينا بيننا “عهر” سياسي مهتوك ستره
الحلال من حرامه !!
سجلت ؟ .. الآن أرسلها ;
الفضيحة.

