Archive for the ‘خــَوَاطِـــرٌ وَ كِتــَابَاتٌ’ Category

زنقة المعتوه

23/02/2011

معتوه العرب قالها :
“التطهير ; زنقة زنقة” !!
و الآن على شعوبنا العربية المطحونة “خوزقة” زعاماتها الشيطانية
في سواري قصورها الجمهورية !!
في كامل نسلها و تباعها و حواشيها !
و عاش الشعب حرا أبيا ;

شغل حرب

21/02/2011

و فيك شيئ من عزم قد يشبه قوة ! .. و حياة -ربتك- أبدا ما شغلتك ;
ظلت تشاكسك
تصارعك و أنت
-و دائما- و رغم إرهاقاتك منها و معها
تظل مبتسما لها
و في وجهها
و تتحدى !!
(more…)

طير السقد

21/02/2011

أنت تضرب الأرض في قوة محاولا
التشبث بها -“هي”-
ألا تخسرها -الحياة معها-
; .. فتفقدها !
و هذا الأمر يحزنك ;
و يرهقك.
يا أنت من حب لها -و الله- قدمت الخوف عليها !!
(more…)

سكن الخاطر

18/02/2011

و تشتاقها ;
لأنك ببساطة تعرفها
و كنت تذكرها و أنت لم ترها و لم تنسها .. أحببتها !!
و تلتقيها خجلة ;
سكنت إليها الروح منك هادئة -روحك- بها فرحة.
و الخاطر المرهق فيك يا أنت شغله الشوق إليها و لها !
.. كم تفتقدها أنت ; … و تشتاقها.

في حب الأنظمة

16/02/2011

بقايا أنظمتنا الخربة مازالت الواقع
-الذي تراه بأم أعينها و قبل حتى أن تلحق فتتسمع-
تجحد مكذبة منكرة !! ..
و قبل كل سقوط منها ;
“تعويذة” صارت أن يسمعنا “سدنتها” -الأنظمة-
تواشيح أنها خادمة وفية
تحت أقدام شعوبها ;
و أن الشعب ميت
(more…)

فينيق الثورة

15/02/2011

هذا الذي يحدث !!
و بعدها الثورة ; ما بالها
الناس عن الشكوى لا تكف و لم تستوعب حالة الوطن فتفهم ؟!
حتى القضاة و الشرطة خرجوا بيننا
علينا و لنا -الآن- يشكون و يبكون يتظاهرون و .. هزلت !!
من أحمق عاجز
(more…)

دور من ؟

12/02/2011

الحب و المعزة ; ..
و من يشعر الفرق أو عاشه بينهما !
.. و أوطان تحييها ثورات شعوبها ; و الشعب فيها يموت فيحيا !!
و “دوارة” ..
أصنام تسقط و أصنام تنصب
لتظل “نار الثورات” في دواخل شعوبنا تتلظى ;
… إذن ; الدور من ؟