الخرطوم تشرق

15/03/2025

#الخرطوم كانت على موعد مخطط له و أعلن عنه في قصة #كدايس_حميدتي لكن أسفاً لا قيادات الجيش أولاً لا الأمن ثانياً لا الدولة ثالثاً حاولت التصدي له و حسمه في لحظته. أقدار الله مضت فينا سبحانه و لا اعتراض و الأسباب تقصير بشر؛ و أي بشر!
#ستشرق_الخرطوم و #السودان_ينتصر

حسابات المرتزقة

15/03/2025

لا دعم و لا حاجه. المسألة “توظيف” مجموعات لفتح حسابات و الدفع لحسابات أفراد من أجل نشر نفس الدعاية و تسويق نفس الإشاعات. يعني “عمالة”.
لكن المواطن مننا الوطنية و النخوة و الكرامة الأصيلة المتأصله الجواه هي الدافع للتعليق و الرد و النشر و هي أجمل و أقوى و أميز حاجه.
#السودان_ينتصر

أنتم سقطتم

15/03/2025

على جماعات #قحت و #تقدم و #صمود و داعمي #الجنجويد في كل مكان أن يؤمنوا أنهم من حساب #السودان الوطن سقطوا.

#الأوطان_شرفنا #السودان_ينتصر #السودان_أكبر_منكم

حرب الكلمة

15/03/2025

سبحان الله

أن تجد نفسك تخوض #حرب_الكلمة في أكثر من اتجاه و مع أكثر من رأي و رأي مضاد مغاير محاولاً فقط أن تثبت أن #السودان_أكبر_منكم.

لكن الله أكبر عالية دائماً و أبداً

و #السودان_ينتصر

تصوري المشهد

15/03/2025

فقط تصوري هذا المشهد:
“أنك مازلت في #السودان و سط أهلك و بين أسرتك. هجم #الجنجويد عليكم. دخلوا بيتكم و وجدوك أمامهم”
السؤال: هل تعرفين ماذا كان سيفعلوه بك و بأسرتك؟ هل كان سيفرق معهم إن كنت حلفتي لهم بدعمك #الإمارات أو حبك و تأيدك لهم؟!
يا أخيه #الأوطان_شرفنا
و #السودان_ينتصر

لا تشترى

15/03/2025

حديثكم دائماً عن المال!
هل تعرف ما هو #السودان ؟
هل سمعت يوماً ب #شعب_السودان ؟
هل يوماً عشت معنى النخوة و العزة و الشرف و الكرامة!
لا أعتقد؛ فهذه الأخلاق لا تشترى.
لكن أجزم أنك و من معك سترى.

#السودان_أكبر_منكم و #السودان_ينتصر

إعلام السودان

15/03/2025

#السودان ولايات و الإعلام المؤسسة فيه كان منتشر كحال الجيش مقسم عليها و كان الواجب تفعيل الجميع. الحرب و إن غدراً لكن الشاهد أن ولايات السودان سقطت تتابعاً لا جملة. نحن لنا تاريخ. كانت ولاياتنا تقف تتفرج على الأخرى عسكرياً و إعلامياً حتى تلحق بها!

يمكن لكم و مازال الاستفادة من مقومات الإعلام الولائي فلا صفر يوجد إلا أن اعترفنا أن حصاد سنوات السودان التاريخ هو الصفر.
و الله أكبر و #السودان_ينتصر