إليهم

15/03/2025


أن نتفهم سبب سكوت كل سوداني يعيش في #الإمارات عن مجرد شهادة الحق على جرائم #شيطان_العرب ضد أهلهم و وطنهم #السودان شيء مقدور عليه؛

بعيداً عن قطع الأرزاق هناك التهديد الكامن الأمني لهم و الأبسط الترحيل الفوري.

لكن كيف نصف وضاعة نفس من يدافع عنها و عنه و بدون سبب!

السَمَّاعَة العرب

13/03/2025

واحدة من المشاكل فينا #العرب أننا #سَمَّاعُون_كلَّامُون !
و أقصد أننا نحب أن نصدق كل ما نسمعه و يقال لنا كما حبنا لكثرة التنظير و الكلام!

بينما “الواقع” الذي يحدث فينا و “يُفعَل” بنا “يُكذِّب” كل شيء!

#عرب_المفعول_به

المُبَربرون

13/03/2025

وقت #الحرب هناك رجال على الأرض تقاتل دفاعاً عن أهلها شعبها وطنها و تسترخص أرواحها. هناك أبرياء عزل يقتلون و يستباحون و يشردون و يعذبون. الحرب زمن شدة و فتنة.

ثم يأتيك كل من هب و دب من خارج نطاق الحرب بعيداً عن نارها سالماً من شرها يتفلسف و ينظّر و ينتقد و “يُبَربر”!

و #السودان_ينتصر

السودان الغالي

12/03/2025

#الكيزان لا كسبهم الله جعلونا و نحن ندافع عن #السودان و #الجيش_السوداني في حرب الاستباحة التي يقودها #شيطان_العرب و ينفذها #الجنجويد من مليشيات و مرتزقة من قوى و أفراد و ساسة نناقش من يسوى و لا يسوى!

لكن من أجله #سوداننا و شعبه الكريم العزيز الطيب الأمر كله يسوى.

#السودان_ينتصر

ميلاد شيطان

12/03/2025

يحتفلون بعيد ميلاد #شيطان_العرب فنشارك و نعايد :

اللهم عليك به و أجعله آخر ما يشهد من عمره و أحرمه الشهادة.
اللهم آمين و #السودان_ينتصر

عن السودان اشارات

12/03/2025

[عاجل إليكم] : إن لم تلجموا #شيطان_العرب عند حده فالسودان -و نعوذ بالله- سيُدَّمر! اضربوا هذا المتصهين فوراً و انقذوا #السودان من خطر يحدق به و يكاد يطبق. و طبعاً (لا) أعني خطر مرتزقة الجنجويد.

___

قل الحق و لو [على نفسك]. الحرب فرضت على #السودان مؤامرة و خيانة و ارتزاق و عمالة. #الكيزان صنعوا #الجنجويد و بعض من في قيادة الجيش و كان بإمكانهم أن يستخدموا الإثنين لتحقيق ما تقول و دون حرب لكن هناك من استغل الفرصة ليستبيح السودان مستغلا ارتزاق تلك المليشيات و وضاعة بعض الخونة.

___

أقرأ باقي الموضوع »

قحت منهم الخونة

11/03/2025

و من إغتصب الأعراض و سفك الدماء و أزهق الأرواح أهون عندكم يا هذا! بالله عليكم أما تشبعون من أكل الحرام في بطونكم ألا تكفيكم خيانة أهلكم و وطنكم و الدفاع عن جرائم كفيلكم و ولي نعمتكم و تشريعها له فقط لبغضكم و كرهكم بالحق أو بالباطل للإخوان المسلمين و الكيزان!
خبتم و #السودان_ينتصر