كمواطن سوداني أكتب رأي فلم أثق بالبرهان و منذ صعوده لقيادة الجيش فالمجلس العسكري. كذلك لم أرتح يوماُ لجماعات قحت كلها. و قبلهم جميعا كنت كغيري من الرافضين لتلك المليشيات الجنجويد و منذ تأسيسها و حذرت مع غيري منها.
ما يهمني هو آمان شعبي و سلامة بلدي و قوة جيشي.
و #السودان_ينتصر
رأي شخصي
10/03/2025سفراء هواء
10/03/2025#سفراء_السودان ماذا استفاد منهم #السودان في حرب الاستباحة و المؤامرة عليه؟ ما الداعي ترقية العلاقات الخارجية مع دول أكثرها تتاجر بنا و دول تخادعنا و تنافقنا؟
يتم استهلاك الجيش مع مليشيات كان بالإمكان حسمها قبل أن تتفرعن حتى هان السودان الدولة و الشعب في أعين دويلات تافهة و أنظمة!
#شيطان_العرب
10/03/2025ما يحدث في #سوريا مثل ما حدث و يحدث في #السودان و #ليبيا و إن صدقتم ستجدون لمسة #شيطان_العرب من #أبوظبي و مكايده دسائسه و مرتزقته و مليشياته و صهيونته و أمواله واضحة.
اللهم عليك به فالأنظمة عندنا لا نعرف لم تخشاه و تخافه!
#عرب_المفعول_به
إلى الخونة
09/03/2025هذا الجيش هو حامي عرضك و عرض أهلك. هل تظنون جميعا أن تلك المليشيات إن هجمت عليكم و أنتم في السودان كانت لترحمكم. جميعا من قوى مختلفة و جماعات أعماها الحقد و فجر الخصومة و عقد الدونية و الغل و الحسد و الارتزاق أن تفرق بين الوطن و الأنظمة!
#السودان_أكبر_منكم و #السودان_ينتصر
اضربه في أرضه
09/03/2025إذا أردت لضربتك أن تكون فاعلة حاسمة عليك بالأساس. قد تنجح في اسقاط الأطراف و الجدران قبله لكن الزمن قد لا يكون في صالحك. ذاك العدو و تلك مليشياته. هو يستنزفك و يستبيح أرضك و أهلك بها. اضرب العدو نفسه و في معقله و أرضه؛ حطمه و حتماً صدقني تنتصر.
#السودان_ينتصر
#عرب_المفعول_به
معنى البشر
09/03/2025إن كان هذا الحال أن أكثر شعوبنا تستباح و تقتل و تجوع و تشرد و هي داخل أوطانها و تحت حكم الأنظمة التي تتبجح بالسلطة فيها ؛ بينما منا من يكيد السوء لها و الآخر نائم في سلام الروح و سكرة الضمير عنها!
.. يا ناس ما معنى #البشر ؟
#عرب_المفعول_به
تعبنا؛ نعم
09/03/2025تعلمون أمراً أن كم المرارة التي يحس بها الكثيرون منا و في دولهم و بين أهلهم بسبب حجم تفريط الأنظمة الحاكمة لهم و تهاونها إن الحالية أو السابقة أو الساقطة في تأمين أمنهم و التخطيط السليم لحفظ سلامتهم حاضراً و مستقبلهم.
تعبنا ؛ نعم و الله يشهد كل في مكانه و زمانه.
نحن #عرب_المفعول_به

