السر ليس أنا
نحج إلي إسرائيل !!
.. فرجالات الأنظمة
و مسترجلي معارضاتها
و جميعهم منا ;
يأتون فراشها سرا
و .. جهرا !
يقضون وطر الشهوة للسلطة ;
ليالي من دعر الضمائر
حمراء يباع الدين فيها و الوطن برخس اللذة في عهر إسرائيل ! ..
و تعدد الخطاب لها من بيننا ، و استمتعت هي
بمن استمتع منهم بقليلها المتعفن المأفون ..
سقط البعض أمامها يشكو عجزه
و البعض في سر الشهوة باق
يطلب ودها و في شوق نشوة وصلها ;
سحق الشعوب بيننا منا
فاجر و عار .. ينتظر الهلاك بنا
و نحن الهلاك له نبصره
و سننتصر.
Archive for the ‘خــَوَاطِـــرٌ وَ كِتــَابَاتٌ’ Category
غلمان الفراش في إسرائيل
13/09/2011و عدت بعيدا
29/08/2011عيد عاد عليك
و في ذات المكان
ألفاك بعيدا ! ..
و تحزن
وجدك وحدك
و فيك يا مسكين
أنت ما فيك !
بعيد عن كل أشكال دنياهم ;
تصارع لأجلها “هي”
أن تكون معك
و هي -أيا أسفا-
لا تدري
كل ما فيك !!
و تبسم لهم
و الله عالم و .. يكفيك ،
عيدكم مبارك
سلطان الدواجن !
12/08/2011و آخر الأخبار عنا قديمها ;
ألا دين بيننا لحاكمينا !
و شعوبنا العقيمة “باضت” لنا ; ..
“فقست” طوائف
لا ملامح لها فتعرف
و الأسف .. ألا دين !! ..
ثورة ؟!!
و نعيد الزمان بنا و فينا ;
لأننا ننسى
أن الحاكم “فقس”
يوم أن “باضه” الشعب لنا !
دعاء الكروان
10/08/2011الألم ; ..
من قسوة الشوق
يعتصر الحب في قلبك
و منه يحزنك فتصمت
إذ تطرق باسما فيك ! .. و بعيد عنها يعذبك الشوق لها و إليها ; و بعد لم تنعم معها و بها إذ بعد هي لم تناديك ! .. دواخلك إذ تثور فيك و عليك تتعبك و ترهقك أين المواسيك ! ..
وحدك ، ..
يا من يعرفك
فيشفق عليك يحن ;
إذ يحس النار تحترق فيك !
الشاطر “عرب”
07/07/2011و مشاهد القمع و البغي و البطش تربكنا في كل لحظة !
فنتسأل نسترجع ;
“هل نحن نشاهد مآساتها المسكينة فلسطين!” ؟ ..
فأنظمة دولنا الإسلامية “أو” العربيه تعلمت -قردة- ;
فاقت في جبروتها المزعوم “الأستاذ كبيرها” صهيون !
واه الواه
09/06/2011بينما أغرق البعض منا نفسه في تخيل مستقبله كان الواقع من حوله يهدر و به يرفث و يرفس ! .. و بلاد لا بلاد فيها ، و الناس تحيا بقتل الناس فيها ! .. فعل الحرام ليس شرع الله لا الحكم و لا ليس تلك الثورة !
و أحمق الأنظمة فينا الحرام حلالها و أبله الشعوب منا الحلال حرامها !! .. و ثورات متساقطة و رعاع أنظمة و معارضات أفاقين و منتفعة مرتزقة رممة !! .. و إسلام لا ندريه أين في دساتير دولنا و من ضمائر شعوبنا “وئد” فدفن ؟! ..
واه اسلاماه !!
الواقع يهدر بنا و المهدر مستقبلنا!
غريب أنت
08/06/2011و هدوء يعم دواخلك .. إذ تمد يدك لخلق الرحمن تساعد فرحا بما تقدر و سرا.
و تبتسم لهم
ما كان يوم يهمك شكر منهم إن كان عرفانا أو وفاء أو حتى دين لك عليهم واجب السداد حقا ! ..
و تذكر ربك ;
أبدا بحمده و بفضله و بعونه
أنت لا تنسىاه ،
و الخلق من حولك تضج بشرها مطمئنا أنت تحتاط فتنسى ! ..
لأنك مفوض أمرك للرحمن تسعى ;
تأخذ بأسباب الحق و الحلال تنام مرتاح الضمير و إن كان الجسد منك هده عنف الحياة و الحب فيك و منك هدا و هدا !! ..

