الساعة “صفر” ! .. و من يعلم أن متى ؟!
يا ناس اقترب “الناس” منكم ; و العقرب قاربه الصفر !! .. و هاكم العد ثلاثة ; .. اثنين ; .. .. و الصفر “الكبير” الساعة تم.
فمن يعلم !! و من يفهم !!!
الآن .. .. واااااااحد ;
Archive for the ‘خــَوَاطِـــرٌ وَ كِتــَابَاتٌ’ Category
جن طلاسم
02/01/2011السكلبة نظرية !
30/12/2010و النظرية :
الفعل و الردة -بفتح الراء لا الكسرة 😉 و الدال تبقى مشددة – ! ..
و منا من خبر من الحياة أشياء
أكسبته هدوء غريبا في كل حادث و عند أية نكبة !! ..
و منا دون ذلك ;
منظراتية لا يجيدون غير “السكلبة”
-السكلبة: الصراخ الجاعوري بسبب و بلا سبب- !!
و تشابه البقر فينا ;
بتنا اليوم من جبن نريد الفعل بالردة !
.. سجل :
أعلاه نظرية 😉 .
ناس جحدان
29/12/2010جحد الجاحد جحودا
فهو إذا جاحد -يعني إنه 😉 –
و هناك طبعا بالمنطق -ولد دا 🙂 – أمر أو شيئ مجحود تم جحده !! ..
و “جحدان” الغريبة هذه -بضم الجيم و فتح الدال-
وجدتها خير واصف للحالة التي يعيشها -غصب عنه- السودان !
فهيستريا انفصامات الشخوص
(more…)
أسف ال .. “أنا” !
28/12/2010أنا أنا أنا .. !
و هكذا فيها ;
كل منا -لحكمة- يفكر إذ يحيا !!
و صورة في الذهن ترسخ ، و تتحرك معها و فيها مشاهد ;
“أنا” مركزها نعيش فيها نفكر و نحكم و قد نرى ! ..
لا ;
(more…)
هبة من الله
26/12/2010و ترسم يا أنت لنا و بنا ;
فينا مدنا من كلام ملونة ! ..
تبكيك همسا إذ تلوح لها ; و أنت تضاحكها باسما فترتسم ! ..
لأنك هكذا عرفتها و عهدتها بل عشتها ; تعلم جيدا أن الكلمة “هبة الله” فضل ; .. فتح الحق فيها و لها التبليغ أمانة.
الحمد لله 🙂
النصر لنا
25/12/2010و نمل تواشيح كل معارضة ! .. و تكاد من غيظ أن تقضم أسناننا رقاب كل تمرد و عصابة !!
و دوامة ; ..
نلف فيها ندور
من غباء الجهل و الظلم فينا حاكم !
نغلي ; ..
و لن نسمع حتى ينفجر بركان ثورة في الله تكون و .. فينا !!
النصر قادم
لغلوغ سياسي !
21/12/2010و نضحك ! ..
و مع احترامنا للسيد “الصحاف” -أتذكرونه؟- إلا أنه كثر فينا الصحافون !!
أن تملك شجاعة ما
– أو حمقا –
فتضحك أمامنا و لنا
مكذبا كل ما خلفك من مشهد أسود باكي عليك و منك .. يضحك !!
أتدرون كيف تصيب المرء منا “المغصة” ؟
(more…)

