أضحى مبارك 🙂
و نحاول لساعات الاتصال بأهلينا و الشبكات “هناك” -ثلاث جربناها من أصل أربع – شاغلة و مشغولة !
و فضائيات لنا تتوالد ; قنوات من فتن و صراع كلام و الصورة !
و بينما مدارات الفضاء حولنا تعج بأقمارهم -هم- التجسسية و الاستراتيجية و الأخطبوطية ;
نجدنا نبيع الكلام و الأحلام .. أشكالا و أوهاما!!
فليس غريب أن نفقد كل شيئ حتى المنطق في لحظة “تطش” فيها -لسبب أو آخر- الاتصالات عنا !! .. فهل منا من فكر أن كيف الحال عندها ; أن ماذا نحن الآن نفعل ؟!
و .. “معليش احنا بنتبهدل” !

