Archive for the ‘خــَوَاطِـــرٌ وَ كِتــَابَاتٌ’ Category

عيد و مشغولة !

16/11/2010

أضحى مبارك 🙂
و نحاول لساعات الاتصال بأهلينا و الشبكات “هناك” -ثلاث جربناها من أصل أربع – شاغلة و مشغولة !
و فضائيات لنا تتوالد ; قنوات من فتن و صراع كلام و الصورة !
و بينما مدارات الفضاء حولنا تعج بأقمارهم -هم- التجسسية و الاستراتيجية و الأخطبوطية ;
نجدنا نبيع الكلام و الأحلام .. أشكالا و أوهاما!!
فليس غريب أن نفقد كل شيئ حتى المنطق في لحظة “تطش” فيها -لسبب أو آخر- الاتصالات عنا !! .. فهل منا من فكر أن كيف الحال عندها ; أن ماذا نحن الآن نفعل ؟!‎

و .. “معليش احنا بنتبهدل” !

جهنم عندنا !

13/11/2010

عندنا ;
تتوالد بيننا حركات مارقة مسلحة باغية تنسلخ و تتسلخ “مسلمة” -أيا أسفا- فاجرة تافهة !
و حكومات لنا و معارضات لها تتسابق بالتصفيق “هبلا” عليها !!
و لا نهاية لفتنة استسهال الخروج على الدولة و استباحة سفك دماء شعوبها !
فوضى الحرام ;
ستلقي بهم جميعا -و لا أسف- في جهنم.
‏.. إلى جهنم

مطر

12/11/2010

الآن كل شيئ يحترق ! .. عندنا ، عندكم و عندهم !
و الأرض الرماد ;
تتقلب خصبة ،
تشتاق دم الشهيد يا المطر !!

المنسي

10/11/2010

حتما “هم” -أيضا- يفهمون اللعبة ، و طبعا -أيضا- هم يلعبونها و إن بنا ! .. إذا هم لا ينتظرون منا رأيا و لا نصحا ; فالحال “فاضح” عن الشرح !!
و إن في السلطة أو معارضة أو تمردا أو الشعب فالفرق يكمن بيننا جميعا في “حسابات” لدى كل منا خاصة و … !!
عذرا ; .. من قال : “وطن” ؟!

مات وطن

08/11/2010

و يا “بلد الطيبة” جعلوك تحتضر ! .. الحمقاء في نشوة من سلطة فجر باعوا وطن !!
ضاع التاريخ ; مات الوطن !
‏.. نبكيك يا بلدا وطن ;

دجل السيطرة

03/11/2010

كاذب
من يدعي -منا-
أن الوضع تحت السيطرة ;
و أحمق -منا-
من يصدق كاذبا !
و كثر علينا و بيننا الكذب و أهله !! ..
الآن ننهق كلنا ;
ننعق كلنا “يا سيطرة”
‏-كذبا-
نضل
فنحن تحت السيطرة !!

حق العودة

02/11/2010

هناك ; ..
من تاريخه الأقدم ؟!
أي شعب التاريخ و الأرض هو ؟!
من ذا الذي يساومنا على الحق -حقنا- ؟!
بل من خائن -منا- يرتضي بإسمنا سلام “مسخرة” التفاوض و التنازل ؟!!
.. من سيقتل ؟